جميع الاقسام

الأخبار

أنت هنا:الصفحة الرئيسية> الأخبار

نرحب بزيارة العميل التايلاندي في 17 يوليو

الوقت: 2023-08-04 الزيارات: 30

1

يسعدنا أن نعلن أن مصنعنا المحترم لألواح الجدران الداخلية WPC في ليني، الصين، حظي بشرف استضافة زيارة أحد العملاء الكرام من تايلاند في 17 يوليو. شكلت هذه الزيارة علامة فارقة في مساعينا التجارية الدولية، حيث نواصل توسيع وجودنا في السوق العالمية.

خلال الزيارة، رحب فريقنا المتفاني ترحيبًا حارًا بالوفد التايلاندي، وقدم لهم جولة ثاقبة في منشأة التصنيع الحديثة لدينا. وقد حصل الضيوف الكرام على فهم متعمق لعمليات الإنتاج المتقدمة لدينا، وعرض معايير الجودة العالية التي نلتزم بها طوال كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

أتاحت الزيارة فرصة ممتازة لنظرائنا التايلانديين ليشهدوا بشكل مباشر التقنيات المبتكرة التي اعتمدناها لتعزيز صديقة البيئة والاستدامة لألواح الجدران الداخلية WPC الخاصة بنا. لقد أكدنا التزامنا بالحفاظ على البيئة من خلال دمج الموارد المتجددة في ممارسات التصنيع لدينا.

علاوة على ذلك، شارك خبراء التصميم والأبحاث لدينا في مناقشات مثمرة مع الوفد الزائر، وتبادلوا الأفكار حول أحدث الاتجاهات وتفضيلات المستهلكين في صناعة لوحات الحائط. وقد أدى التبادل التعاوني للأفكار إلى تعزيز فهمنا للسوق التايلاندية، مما سمح لنا بتصميم منتجاتنا بشكل أفضل لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم المحددة.

اختتمت الزيارة بتوقيع اتفاقية تعاون طويلة الأمد بين شركتنا والعميل التايلاندي الموقر، مما أدى إلى ترسيخ الشراكة الإستراتيجية لتلبية متطلباتهم من ألواح الجدران الداخلية WPC. تمثل هذه الاتفاقية بداية تعاون طويل ومزدهر، مما يعزز تواجدنا في سوق جنوب شرق آسيا.

وبينما نفكر في هذه الزيارة الناجحة، فإننا نشعر بالامتنان للثقة التي وضعها شركاؤنا التايلانديون في منتجاتنا وخدماتنا. نحن ملتزمون بالتمسك بأعلى معايير الجودة والاستدامة ورضا العملاء بينما نبدأ هذه الرحلة المثيرة للنمو والتعاون.

للمضي قدمًا، تؤكد شركتنا مجددًا التزامها بتعزيز العلاقات القوية مع العملاء في جميع أنحاء العالم، واغتنام فرص التقدم التكنولوجي، والاستمرار في كونها لاعبًا رائدًا في صناعة ألواح الجدران الداخلية WPC العالمية.

لمزيد من الاستفسارات والمعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا، لا تتردد في الاتصال بنا.

الفئات الساخنة